المفاتيح الداخلية

ثانياً:- المفاتيح الداخلية:

مفتاح A.G.C:

Quality-car-repairs-dublin

وهنا تختلف الأجهزة عن بعضها فمنهم يستخدم مقاومة متغيرة واحدة. ومنهم من يستخدم مقاومتان وإذا كان المستخدم اثنان يكتب تأثير كل واحدة علي المرحلة التي تؤثر فيها ومن المعروف هي مرحلتا مكبر التردد العالي ومكبر التردد البيني فيكتب I.F.A.G.C ‘ R.F.A.F.C ويكون دور كل واحد منهما هو تغيير جهد انحياز وبالتحديد جهد قاعدة مكبر التردد العالي وجهد قاعدة كل من التردد البيني الأول والثاني وتتراوح القيمة بين 1000 أوم ، 3 كيلو أوم.

الارتفاع الرأسي V.Height :

وهو مقاومة متغيرة "Pot" تعمل في مرحلة الرأسي لضبط ارتفاع الصورة من الجانبين الأعلي والأسفل. وملاحظة أن تأثيرها غي ابعاد الصورة رأسياً من أعلي ومن أسفل.

الخطية الراسية V. Lin:

مقاومة متغيرة تعمل أيضاً في مرحلة الرأسي لتنظيم وترتيب الخطوط الأفقية حتى لا تكون متباعدة في مكان أو متقاربة في مكان أخر والذي يكون من نتيجته استطالة في الصورة من جهة وضغطها في جهة أخرى.

مفتاح +B adjustment:

وهو لضبط خرج دائرة مثبت الجهد. وبتغيير وضعه يمكن الحصول علي الجهد المطلوب للخرج وأيضاً يمكن تخفيضه أو زيادته.

Possibly Related Posts:


كتب في نفس المجال او من نفس الفئة

About farahat 1475 Articles
الــبــاجور - المـنـوفـيـة - جمهورية مصر العربية 0106331333 مهندس /احمد فرحات درس هندسه و علوم النظم و الحاسبات و له خيرة 18 عام في المجالات الهندسية المتعلقه بالنظم الهندسية كافة سواء كانت نظم لها علاقة بالعتاد (كهربيه - الكترونية - ميكانيكية) او نظم لها علاقة بالبرمجيات و قد حصل علي دبلومة مابعد التخرج في هندسه و علم الحاسب

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*